--> ما هو آخر توقع لعملة Pi Network؟ | عرب بايونيرز

ما هو آخر توقع لعملة Pi Network؟

شارك:

عملة Pi Network


ما هي شبكة Pi (PI) ولماذا جذبت انتباه مستثمري العملات المشفرة منذ طرحها لأول مرة في 14 مارس 2019؟

يقول الفريق الذي يقف وراءها إنه "جهد حقيقي من قبل فريق من خريجي جامعة ستانفورد لمنح الناس العاديين وصولاً أكبر إلى العملة المشفرة".

 وهناك الكثير من المؤمنين بالعملات المشفرة الذين يرون أنها فرصة - وفي كثير من الحالات انتهزوا هذه الفرصة - للانخراط في عملة معماة من الألف إلى الياء وربما الربح في وقت ما في المستقبل. يفعلون ذلك ، ربما ، بعين واحدة على بعض مستخدمي البيتكوين (BTC) الأوائل الذين حققوا مكاسب من التعدين والاحتفاظ بالعملة.

ومع ذلك ، فقد شبه آخرون Pi crypto بعملية احتيال تسويقية متعددة المستويات (MLM) لا قيمة لها. اعتبارًا من 16 ديسمبر ، لم يتم تداول عملات معدنية حتى الآن ؛ مما يعني عدم وجود معاملات ولا مكافآت ورقية.

هذا يعني أيضًا أن الأشخاص لم يخسروا المال ، فقط القليل من وقت بطارية الهاتف والبيانات الشخصية لتعدين العملات التي لا يمكن تداولها بعد.

إذن ، مرة أخرى ، ما هي Pi Network وكيف ستعمل؟ هل سمعت عن العملة المشفرة الجديدة وتتساءل عن قيمة عملة Pi كاستثمار محتمل؟

تقدم هذه المقالة نظرة عامة على ما تهدف شبكة Pi إلى تحقيقه وكيف يتشكل التنبؤ بسعر عملة Pi.

ما هي شبكة باي؟

Pi Network هو مشروع عملة رقمية يهدف إلى الحفاظ على إمكانية الوصول إلى تعدين العملات المشفرة حيث أن مركزية عملات الجيل الأول مثل البيتكوين جعلها بعيدة عن متناول المستخدمين العاديين.

تمكن شبكة Pi  التي طورها فريق من خريجي جامعة ستانفورد ، المستخدمين من استخراج العملات المعدنية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها ، والتحقق من صحة المعاملات على سجل موزع.

على عكس العقد الموجودة على الشبكات مثل Bitcoin التي تستخدم بروتوكولات إثبات العمل (PoW) ، تستخدم عقد Pi خوارزمية تستند إلى بروتوكول توافق النجوم (SCP). تقوم عقد Pi بالتحقق من صحة المعاملات في دفتر الأستاذ الموزع والوصول إلى توافق في الآراء بشأن ترتيب المعاملات الجديدة التي يسجلها دفتر الأستاذ.

ضمن SCP ، تشكل عُقد PI دوائر أو مجموعات أمان تتكون من ثلاثة إلى خمسة أشخاص موثوق بهم معروفين لكل من مستخدمي الشبكات. تنشئ دوائر الأمان شبكة ثقة عالمية تمنع المعاملات الاحتيالية، حيث لا يمكن التحقق من صحة المعاملات إلا في دفتر الأستاذ المشترك إذا وافقت عليها العقد الموثوقة.

مع العلامة التجارية القائمة على الرقم π  تم إطلاق المرحلة الأولى من المشروع في عام 2019 في Pi Day  14 مارس ، مع تطبيق Pi مجاني للتعدين. بحلول يونيو 2019، كان لدى الشبكة أكثر من 100000 مستخدم نشط. بعد عام، عندما تم إطلاق المرحلة الثانية، كان هناك أكثر من 3.5 مليون مستخدم.

بدأ التطبيق في عرض الإعلانات في مايو 2020 لتوفير مصدر تمويل للمشروع.

في 25 نوفمبر ، أعلنت Pi Network أن قاعدة المستخدمين قد قفزت إلى 29 مليونًا ، مقارنة بـ 14 مليونًا في مارس 2021.

Pi coin ، أو PI ، هي العملة المشفرة التي تعمل على شبكة Pi ، وكما هو الحال مع العملات المشفرة الأخرى مثل Bitcoin ، فقد تم تصميمها للخضوع إلى النصف المنتظم لحماية ندرتها. النصف هو عندما يتم تقليل عدد العملات المعدنية التي يتلقاها المُعدِّن لمعالجة المعاملات الجديدة بمقدار النصف. يحدث هذا عادة عند الوصول إلى معلم معين.

انخفض معدل تعدين PI إلى النصف من 1.6 في الساعة عندما وصل إلى 100،000 مستخدم ، ثم انخفض إلى النصف مرة أخرى إلى 0.4 في الساعة عندما وصل إلى 1 مليون ، وانخفض إلى النصف مرة أخرى إلى 0.2 عندما وصل إلى 10 مليون. وسيستمر في الانخفاض إلى النصف ، ليصل إلى الصفر عند مليار مستخدم.

خلال المرحلة الثانية الحالية من المشروع ، يمكن للمستخدمين التطوع لاختبار برنامج سطح المكتب Pi Node على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تم إطلاق Pi Wallet و Pi Browser للاختبار في 1 أبريل 2021. وفي 28 يونيو، تم إصدار بوابة مطور ومجموعة تطوير البرامج (SDK) وموارد أخرى.

متى ستبدأ المرحلة 3؟ وفقًا لمطوري المشروع ، لم يتم تحديد بداية المرحلة الثالثة وتعتمد على التقدم المحرز في المرحلة الثانية.

عملة Pi Network

وفقًا لخريطة طريق Pi ، فإنهم يخططون لتقديم حل اعرف عميلك (KYC) ، وموارد مطور موسعة ، والمزيد من التطبيقات ومحتوى المجتمع ، إلى جانب إطلاق mainnet.

من 28 يونيو حتى 30 سبتمبر ، عقدت Pi أول هاكاثون لها ، # BuildPi2gether ، لتشجيع المطورين على المساهمة في تطبيقات النظام البيئي لتحسين وظائف Pi وتطبيقات الأعمال لخدمة المستهلك أو المنتج التجاري. منحت Pi ما مجموعه 100،000 دولار و 100،000 PI لأفضل المشاريع في كل فئة.

يظل PI في وضع ما قبل الإصدار

إذا كنت تتساءل عن كيفية شراء عملة Pi لمحفظة أعمالك ، فلا يمكنك ذلك. لن يتمكن المستخدمون الذين قاموا بتعدين عملة Pi الرقمية إلا من سحب أو تبادل عملاتهم خلال المرحلة الثالثة من المشروع عندما ينتقل إلى blockchain لامركزي. لا يمكن نقل PI أثناء مرحلة الاختبار من أجل منع الحسابات المزيفة من تراكم العملات ، وفقًا لموقع المشروع على الويب.

من المتوقع تكريم أرصدة المحفظة عندما ينتقل PI من testnet إلى mainnet ، عندما يخرج بروتوكول blockchain عن التطوير ويتم نشره بالكامل.

نتيجة لذلك ، لا تتوفر Pi coin للتداول في أي منصة تداول أو تبادل عملة معماة. لم يتم تحديد سعر PI بعد.

بمجرد إطلاق المرحلة 3 ، سيتمكن أصحابها من السيطرة الكاملة على مفاتيح محافظهم الخاصة والعامة ، واستخدام العملة لشراء المنتجات والخدمات في سوق النظير إلى النظير الخاص بـ Pi  أو استبدالها بالعملة الورقية. بدون المفاتيح، لا يمكن للمستخدمين تحويل العملة التي بحوزتهم أو إنفاقها.

يعمل تطبيق التعدين PI كمحفظة للعملات المشفرة مرتبطة برقم الهاتف المحمول للمستخدم أو بحساب Facebook. كما هو الحال مع سلاسل الكتل العامة الأخرى، ستسمح Pi blockchain للمحافظ الخارجية بالاحتفاظ بعملات Pi وإرسال المعاملات مباشرة إلى blockchain. ومع ذلك ، على عكس سلاسل الكتل الأخرى ، لم يقم مطوروها بعد بإصدار كود المصدر الخاص بها.

يقوم المستخدمون الأوائل بتجميع عملات Pi crypto توقعًا أن يرتفع السعر بشكل حاد بعد بدء تشغيل المرحلة 3. على الرغم من أن معدل تعدين العملة قد انخفض بمقدار النصف ، يمكن للمستخدمين زيادة معدل تعدينهم من خلال التواصل مع عمال المناجم النشطين الآخرين. يمكن للمستخدمين الجدد فقط الانضمام إلى شبكة Pi إذا كان لديهم رمز إحالة من مستخدم آخر.

يدعي مطورو المشروع أن الأمان على شبكة Pi يتم تعزيزه من خلال الشبكات الشخصية ، مما يشجع المستخدمين على جلب الأصدقاء والعائلة - الأمر الذي يثير الشكوك في أنه يمكن أن يكون تسويقًا متعدد المستويات أو مخططًا هرميًا. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن للمستخدمين ربح العملات المعدنية إلا من شبكاتهم المباشرة وليس من شبكات اتصالاتهم ، كما هو الحال مع مخطط الامتيازات والرهون البحرية.

في تشرين الثاني (نوفمبر) ، بدأت المنظمة في إصدار تحديثات التكنولوجيا والمنتجات لإعطاء نظرة عامة على العمل الذي تم إنجازه خلف الكواليس في الشهر السابق. ذكرت نشرة أكتوبر أن "الفريق الأساسي قضى وقتًا طويلاً في طرح ميزات منتج جديدة ومحدثة في Pi Ecosystem".

وشمل ذلك تطبيق KYC التجريبي و Block Explorer. بعد اختباره مع وسطاء المجتمع ، تم نشر تطبيق KYC التجريبي "على أساس محدود" لبدء عملية التحقق من الرواد ولتحسين قابلية استخدام التطبيق وأتمتة الآلة. تم أيضًا نشر Pi Block Explorer ، الذي يساعد الرواد في رؤية سجل المعاملات واستكشاف بيانات المعاملات مثل المرسل والمستقبل والمبلغ.

تم أيضًا تحديث Pi Wallet حيث تعمل الشركة على إنشاء إشعارات دفع لتنبيه الرواد عندما يتلقون دفعة على blockchain وإصلاح خطأ لمستخدمي Android الذين لم يتمكنوا من رؤية عبارة مرور المحفظة الخاصة بهم.

وأضافت الشركة أن تطبيق Brainstorm يضم الآن تطبيقًا مُعاد تصميمه يعرض الفائزين في Hackathon ، ويعرض واجهة مستخدم مُحسّنة ، ووظائف علامات مُحسّنة للمستخدمين لإنشاء علامات مخصصة على مشاريعهم وميزة تسمح للمشاريع بتحميل الشعارات إلى صفحة العصف الذهني.

بدأ بعض مراقبي العملات المشفرة بالفعل في التنبؤ بقيمة شبكة Pi. دعنا نلقي نظرة على سعر Pi المحتمل عندما يبدأ التداول.

شبكة Pi: التنبؤ بسعر العملة Pi في الفترة من 2021 إلى 2025

كما هو الحال مع العملات الرقمية الأخرى عند الإطلاق ، من المرجح أن تبدأ قيمة العملة المشفرة PI عند مستوى منخفض نسبيًا مقابل الدولار الأمريكي وترتفع مع نمو الاستخدام. ماذا يقترح بعض المتنبئين بالأسعار؟

يسرد كل من مزود بيانات العملة المشفرة CoinMarketCap وموقع التنبؤ المستند إلى الخوارزمية Wallet Investor قيمة حالية قدرها 0.007077 دولار لعملة Pi.

في مارس من هذا العام ، كان لدى Wallet Investor تنبؤ بالعملة المشفرة Pi بقيمة 0.0132 دولارًا ، مع انخفاض قدره 0.00743 دولار. ومع ذلك ، وفقًا لموقع الويب ، لم يعد يقوم بتحديث توقعاته.

في مارس ، حسبت توقعات أسعار شبكة Pi Network 2021-2025 من DigitalCoin أن سعر العملة يمكن أن يرتفع من متوسط ​​0.0108 مقابل الدولار الأمريكي في عام 2021 إلى 0.0128 دولارًا أمريكيًا في عام 2022 و 0.0212 دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2025. على المدى الطويل ، توقعت أن سعر PI قد يرتفع متوسط ​​0.0319 دولار بحلول عام 2028 ، مما يشير إلى أن قيمة عملة Pi في عام 2030 ستكون أعلى. ومع ذلك ، لم يعد الموقع يقوم بتحديث التوقعات.

اعتمادًا على عدد مستخدمي العملات المشفرة وعمليات التبادل التي تتبنى PI ، يمكن أن تشهد حالة الثور إطلاق سعر العملة عند 0.16 دولار وتصل إلى 1 دولار بعد عام ، وفقًا لصرف العملات المشفرة Changelly. على المدى الطويل ، قد يرتفع السعر إلى 5 دولارات في غضون خمس سنوات.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن أسواق العملات الرقمية تظل متقلبة للغاية ، مما يجعل من الصعب التنبؤ بدقة بسعر العملة المعدنية في غضون ساعات قليلة ، بل ويصعب تقديم تقديرات طويلة الأجل. على هذا النحو ، يمكن للمحللين فهم توقعاتهم بشكل خاطئ.

نوصيك دائمًا بإجراء البحوث الخاصة بك ، ومراعاة أحدث اتجاهات السوق والأخبار والتحليلات الفنية والأساسية وآراء الخبراء قبل اتخاذ أي قرار استثماري. ولا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

تابع arabpioneerz.com للبقاء على اطلاع على توقعات أسعار PI / USD المحدثة مع توفر المزيد من البيانات.

متى ستدخل عملات Pi إلى السوق؟

من المقرر إطلاق العملة المشفرة PI خلال مرحلة التطوير الثالثة لـ Pi Network. لم يتم تحديد موعد. سيعتمد التوقيت على التقدم المحرز في مرحلة الاختبار والقائمة اللاحقة في بورصات العملات المشفرة.

كم عدد عملات Pi التي ستكون موجودة؟

لم يقدم المطورون بعد تفاصيل حول عدد عملات Pi التي سيتم تداولها عند بدء المشروع ، أو ما هو الحد الأقصى للإمداد.

ما هو مستقبل عملة Pi؟

سيعتمد مستقبل عملة Pi على عملية انتقالها من testnet إلى عمليات mainnet واعتماد التطبيقات في نظام Pi Network البيئي.

هل عملة Pi آمنة؟

العملات المشفرة هي أصول شديدة التقلب ، وهناك حالة من عدم اليقين تحيط بشبكة Pi على وجه الخصوص لأنها لم تطلق بعد. يدعي مطورو المشروع أن الشبكة آمنة ، بينما يدعي النقاد أنها قد تكون مخططًا هرميًا.

هل عملة Pi استثمار جيد؟

في هذا الوقت ، لا يستطيع المستثمرون تداول عملات Pi. إذا كنت تتوقع أن ينجح المشروع في إطلاق عملة مشفرة يمكن الوصول إليها ولا تكلف المستخدمين العاديين ، فيمكنك المشاركة في تعدين العملة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتظار لشرائه من بورصة عبر الإنترنت.

تذكر دائمًا أن تقوم بأبحاثك الخاصة. ولا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها.

هل سيرتفع سعر Pi في المستقبل؟

يعتمد اتجاه سعر Pi على شعبيته بين مستثمري العملات المشفرة. هناك احتمال أن يرتفع السعر بعد إطلاقه إذا استمر سوق العملات المشفرة الأوسع في الارتفاع. وتميل المشاريع الجديدة إلى جذب اهتمام المستثمرين. ومع ذلك ، مع إطلاق العملة المعدنية ، فمن المستحيل التنبؤ بدقة بمستقبلها.

هل يمكن أن تصل عملة Pi إلى دولار واحد في عام 2022؟

نظرًا لعدد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل لتعدين العملة المعدنية ، يتوقع المتنبئون مثل Changelly أن سعر PI قد يرتفع إلى دولار واحد بعد أن يبدأ التداول في بورصات العملات المشفرة. لكن لم يتم إطلاق العملة. من المستحيل التنبؤ بمستقبلها بأي درجة من الدقة.

سواء كنت تعتقد أن التنبؤات هي قرار أنت الوحيد الذي يمكنك اتخاذه. كما هو الحال دائمًا ، يجب عليك إجراء البحث الخاص بك. ولا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

COMMENTS

BLOGGER: 1

الاسم

اخبار ومقالات,4,البيتكوين,1,العاب لربح المال الحقيقي,1,العملات الرقمية,3,اندرويد,1,ببجي,2,ببجي موبايل,2,بلايستيشن,1,ربح,2,فورت نايت,1,نتفليكس,1,BTC,1,Netflix,1,Pi Network,1,
rtl
item
عرب بايونيرز: ما هو آخر توقع لعملة Pi Network؟
ما هو آخر توقع لعملة Pi Network؟
يقول الفريق الذي يقف وراء عملة Pi Network إنه "جهد حقيقي من قبل فريق من خريجي جامعة ستانفورد لمنح الناس العاديين وصولاً أكبر إلى العملة المشفرة"
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhw3opEECIp3aLD0DtY91uzKABmCyxDK7Bp2tVKE_t5WK7Aqys2wAfzpECdQiA6Ab5dIHVro-WMCzvN0xeaw_bMPOCkHo3wqjTOMcC5FJyKhF-Co1DdD3XXYRNsaa9kDAdd8TfdNXJ2adqgi-Ye5VlKjjIkczfdgy5smk59XihylqwE9uF-8iwiBkmA7w=s16000
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhw3opEECIp3aLD0DtY91uzKABmCyxDK7Bp2tVKE_t5WK7Aqys2wAfzpECdQiA6Ab5dIHVro-WMCzvN0xeaw_bMPOCkHo3wqjTOMcC5FJyKhF-Co1DdD3XXYRNsaa9kDAdd8TfdNXJ2adqgi-Ye5VlKjjIkczfdgy5smk59XihylqwE9uF-8iwiBkmA7w=s72-c
عرب بايونيرز
https://www.arabpioneerz.com/2021/12/what-is-Pi-Coin-price-prediction-crypto.html
https://www.arabpioneerz.com/
https://www.arabpioneerz.com/
https://www.arabpioneerz.com/2021/12/what-is-Pi-Coin-price-prediction-crypto.html
true
7333277872948482440
UTF-8
تم تحميل جميع المنشورات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف من طريق الصفحة الرئيسية الصفحات POSTS مشاهدة الكل موصى به لك ملصق أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي منشور يتطابق مع طلبك رجوع الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس جمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat الثاني فبراير مارس أبريل ايو مايو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr ايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن منذ 1 دقيقة منذ $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة منذ $$1$$ ساعات في الامس قبل $$1$$ يوم قبل $$1$$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون يتبع هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك انسخ كل الأكواد حدد كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات