--> حسابات نتفليكس مجانية وكلمات مرور محدثة 2021 (شغالة) | عرب بايونيرز

حسابات نتفليكس مجانية وكلمات مرور محدثة 2021 (شغالة)

شارك:

حسابات نتفليكس

  السام عليكم ورحمة الله عليكم متابعي مدونة عرب بايونيرز اليوم نتطرق الى موضوع جديد بحول الله على كيفية الحصول على  حساب نتفليكس مجاني كالتالي.

حسابات نتفليكس المجانية: نتفليكس هي منصة تدفق فيديو رائدة تغطي جميع الأشياء الترفيهية بما في ذلك الأفلام والمواسم وما إلى
 ذلك. وهي توفر أفضل خدمة كما أنها تتقاضى رسومًا أقل على اشتراكها مقارنة بمنافسيها.

إذا كنت مستهلكًا متعطشًا للترفيه عبر الفيديو ، فمن المحتمل أنك على دراية بحقيقة أن نتفليكس هي منصة متكاملة لجميع الأفلام والمواسم الحصرية.

بفضل رسوم الاشتراك الفعالة والميزات المذهلة، فقد جمع حوالي 209 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ويتزايد باستمرار. وأصبحت أيضًا واحدة من أفضل شركات البث المباشر في العالم.

حسنًا، يتطلب نتفليكس خطة اشتراك شهرية أو سنوية إذا كنت ترغب في بث محتواها. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة خطة الاشتراك، سنوفر حسابات نتفليكس مع كلمات مرور مجانية .

أدناه، أضفنا حسابات نتفليكس جديدة غير مستخدمة (البريد الإلكتروني وكلمة المرور) تعمل في سبتمبر 2021.

ما هي حسابات نتفليكس المجانية؟

كما تعلم الآن أن نتفليكس عبارة عن نظام أساسي لدفق الفيديو، حسنًا، للوصول إلى ميزات نتفليكس ستحتاج إلى بريد إلكتروني وكلمة مرور لحساب نتفليكس نشطين.

سيسمح لك بتسجيل الدخول إلى نتفليكس والوصول إلى المحتوى المتميز وميزاته. نتفليكس لديها 4 خطط اشتراك مختلفة (موبايل، أساسي، قياسي، بريميوم) تقدم امتيازات مختلفة بأسعار مختلفة.

تتطلب الخطة الأقل 199 روبية أو 3 دولارات شهريًا ومع أقل اشتراك لها، يمكنك دفق مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل ، ومشاهدة نتفليكس على هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي، ومحدودة للاستخدام على جهاز واحد في كل مرة وتدفق غير محدود للأفلام، وكذلك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

الآن، ما هي حسابات نتفليكس مع كلمات مرور المجانية؟ حسنًا ، إنهما نفس حساب نتفليكس ولكنهما مشتركان في خطط أعلى ولا يقتصران على الاستخدام على جهاز واحد فقط.

هذا يعني أنه يمكن استخدام الحسابات من قبل عدة أشخاص على أجهزة متعددة في نفس الوقت دون أي عائق.

ولمعلوماتك، قمنا بجمع حسابات نتفليكس مع كلمات مرور مجانية من مصادر مختلفة تعد بالعمل. لذا، دعنا الآن نعرض لك هذه الحسابات مع كلمات المرور.

تم تحديث حسابات نتفليكس المجانية في سبتمبر 2021

ستجد أدناه قائمة بنتفليكس مع كلمات مرور المشتغلة مجانًا. قد لا يعمل البريد الإلكتروني وكلمة المرور للحساب مع الجميع ، وفي هذه الحالة، نوصي بمواصلة تجربة الحساب التالي حتى تجد حساب العمل من القائمة.

حسابات نتفليكس مع كلمة المرور شغالة مجانية

اسم المستخدمكلمه السرصلاحية الخطة
admcelliott@gmail.comDufuss10128 October 2021
myke.morin@gmail.comSubaru666!25 October 2021
sdfgiou@hunterop.cf@Thepremiumdeals2213 November 2021
jennifer@bussey.mePanzerius1!23 October 2021
klcrn427@gmail.comWalmart1!14 November 2021
mleemba@gmail.comotherpw127 October 2021
erre.fabrice@gmail.comfasaerre108 November 2021
ankithatalkar@gmail.comankith1210 November 2021
stevenmacavoy@gmail.comchallenge00126 October 2021
bluecash1@gmail.comcullen0118 October 2021

حسابات نتفليكس مجانية لا تزال تعمل في عام 2021

اسم المستخدمكلمه السرصلاحية
Jakey5105@yahoo.comjak7309029 Oct 2021
johannacruse@hotmail.comElouise1004 Nov 2021
gilaherb@gmail.comgila125510 Nov 2021
liannemason28@gmail.comNirvana28!25 Oct 2021
brownsunlight50@yahoo.comcassius728 Oct 2021
apratl13@gmail.com1212xcxC11 Nov 2021
joelmaromanio@gmail.comjgor27027606 Nov 2021
isa_batista18@hotmail.comLeticia07098001 Nov 2021
grethekrkeland@gmail.comKleopatra04 Nov 2021

حسابات نتفليكس تعمل مجانًا على المدى الطويل

لقد وجدنا أيضًا بعض حسابات نتفليكس المجانية العاملة والتي تم إنشاؤها حديثًا. تم أخذ رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور المجانية أدناه لحسابات نتفليكس من مصدر آخر ولها صلاحية 30 يومًا.

[lock]

اسم المستخدمكلمه السرصلاحية
stig.hjelmeland@gmail.comersho1m130 Days
nickname1992@hotmail.comzaq12345630 Days
yadneshvasudeo@gmail.comrashmisudeo30 Days
hashas2010@gmail.comscorpio77730 Days
patelyogin58@gmail.commacbook5530 Days
parudar@gmail.comparudar30 Days
shankartec@gmail.commotorazr30 Days
niki.joshi191991@gmail.comNikita1930 Days
[/lock]
نضيف بريدًا إلكترونيًا وكلمة مرور هنا بعد اختبارها ، ونضيفها فقط عندما تعمل. أيضًا، يقوم معظم المستخدمين بتغيير كلمة مرور حسابات نتفليكس المجانية بمجرد وصولهم.
وهذا هو السبب في أنك ترى أن كلمة المرور خاطئة أثناء عملية تسجيل الدخول. حسنًا، لا تقلق إذا كنت تواجه ذلك أيضًا. هناك العديد من الطرق للوصول إلى نتفليكس مجانًا، اسمحوا لي أن أريك.

كيفية الحصول على حسابات نتفليكس مجانية في عام 2021

الرغبة في الحصول على حساب نتفليكس مجاني بمعنى أنه ليس مستعدًا للاشتراك فعليًا في خطة اشتراك نتفليكس أو تحمل الأموال دون تجربة خدمتها، فقد تمت مشاركة حسابات وكلمات مرور نتفليكس مجانًا لهؤلاء الأشخاص.

يمكنك استخدام حسابات نتفليكس المجانية باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. وبهذه الطريقة ، ستتمكن من الحصول على لمحة عن ميزاتها ومحتواها.

بخلاف ذلك، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تساعدك في الحصول على حسابات نتفليكس مجانية.

أدناه ، شاركنا 6 طرق يمكنك من خلالها الحصول على حساب نتفليكس مجاني في عام 2021. ستوفر لك هذه الطرق فقط حساب نتفليكس مجانيًا لبضعة أيام، أي 14 يومًا، 30 يومًا، 7 أيام.

الآن ، دعني أوضح لك هذه الطرق السبع للحصول على حسابات نتفليكس مجانية.

1. احصل على حساب نتفليكس تجريبي مجاني لمدة 7 أيام

من خلال التسجيل العادي على منصة نتفليكس، يمكن للمرء الحصول على حساب تجريبي لمدة 7 أيام عند التسجيل الأول مجانًا تمامًا. في تلك الأيام السبعة، سيكون لديك وصول كامل إلى نتفليكس وستتمكن من الاستمتاع بجميع ميزاته ومحتوياته.

لإجراء تسجيل عادي، ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي لـ نتفليكس ثم التسجيل للحصول على أي اشتراك ترغب في الحصول عليه. بعد 7 أيام ، يمكنك إلغاء الحساب بسهولة ولن تفرض عليك نتفليكس فلسًا واحدًا مقابل ذلك.
(تحديث 2021) الإصدار التجريبي المجاني من نتفليكس غير متوفر الآن لجميع المناطق. يمكنك التحقق من التوافر لمنطقتك هنا.

2. استخدام بطاقات الخصم الافتراضية

في الوقت الحاضر، هناك العديد من الخدمات على الإنترنت التي تتيح إنشاء العديد من بطاقات الخصم الافتراضية التي يمكن استخدامها للاشتراك في نتفليكس والدفع عبر الإنترنت وغير ذلك. الحيلة هي أنه يمكنك إنشاء عدة VDC والاستيلاء على حسابات تجريبية من نتفليكس باستخدام رسائل بريد إلكتروني مختلفة.

بمجرد انتهاء فترة الحساب التجريبي ، يمكنك التسجيل باستخدام بريد إلكتروني آخر والاستمتاع بالحساب التجريبي مرة أخرى ويمكنك متابعة هذه العملية حتى تتعب من نتفليكس.

3. مشاركة حساب نتفليكس

إذا كان أصدقاؤك لديهم حساب نتفليكس بخطة مدفوعة ، فيمكنك أن تسألهم عما إذا كان يمكنهم مشاركة الحساب معك. في معظم الحالات، إذا كان لديك أصدقاء جيدون، فلن يترددوا في مشاركة حساباتهم معك.

في أسوأ الأحوال، يمكنك منحهم بعض المال والاستيلاء على حساب نتفليكس بالشراكة. سينجح هذا بالتأكيد إذا كنت تعرف ما أتحدث عنه هنا. سيوفر لك ذلك على الأقل بعض المال بدلاً من الدفع مقابل حساب نتفليكس متميز وحده.

4. استخدم حساب نتفليكس المجاني مع Airtel

بالنسبة للهند وبعض البلدان الأخرى ، دخلت Airtel في شراكة مع نتفليكس للتوصل إلى عرض رائع يوفر للمستخدم حساب نتفليكس مجانيًا مع خطط Airtel للدفع الآجل والمدفوعة مسبقًا.

إذا كنت من مستخدمي Airtel، فيمكنك الاستفادة منه والحصول على حساب نتفليكس مجاني. لمزيد من التفاصيل، ما عليك سوى تنزيل وفتح تطبيق My Airtel والاشتراك باستخدام رقم Airtel الخاص بك.

في التطبيق، ستجد تفاصيل وإرشادات كاملة حول كيفية الحصول على حساب نتفليكس مجاني عن طريق الاشتراك في خطة Airtel.

5. نتفليكس MOD

إنها نسخة معدلة من تطبيق نتفليكس Stock يتم تشغيلها بدون حساب نتفليكس. إنه مصمم لأغراض الاختبار ولكنه الآن يحتوي على جميع الميزات الحصرية التي يوفرها نتفليكس حقًا.

وأفضل جزء هو أنه يمكنك الاستمرار في استخدامه طالما تريد دون دفع أي شيء. باستخدام هذا ، ستتمكن أيضًا من دفق الأفلام والمواسم وتنزيل المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال ، وما إلى ذلك. إنها أيضًا أفضل طريقة للوصول المجاني إلى منصة نتفليكس.

6. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ نتفليكس

هناك طريقة رائعة أخرى للوصول إلى نتفليكس مجانًا وهي استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ نتفليكس. بشكل أساسي ، ملفات تعريف ارتباط نتفليكس هي بعض الملفات التي يتم إنشاؤها عندما يتصفح مستخدم مشترك عبر نتفليكس عبر المتصفح.

بشكل عام، يخزن المتصفح ملفات تعريف الارتباط لتسريع التصفح وتجربة المستخدم الإجمالية.

في هذه الطريقة، تحتاج فقط إلى امتداد يسمى EditThisCookies وملفات تعريف ارتباط صالحة لـ نتفليكس. يمكنك إما استخدامه على جهاز كمبيوتر شخصي أو Android. تعليمات كلاهما موصوفة في الرابط المفيد أدناه.

7. قنوات تليكرام لحسابات نتفليكس المجانية 2021

أصبحت تليكرام أكثر من إصدار نصي من يوتيوب حيث يمكنك الاشتراك في القنوات وتلقي التحديثات المتعلقة بمحتواها في شكل نصي.

هناك العديد من القنوات المجانية المرتبطة بحسابات نتفليكس حيث يقوم مسؤول القنوات بتشغيل الهدايا بشكل منتظم. يمكنك المشاركة وتجرب حظك. توفر هذه القنوات أيضًا حسابات نتفليكس مجانية لمشتركيها على أساس أسبوعي وأحيانًا كل 2-3 أيام.

قناة تليجرام لحسابات نتفليكس المجانية
قناة تليجرام لحسابات نتفليكس المجانية

لذلك ، قم بتثبيت تلجرام على هاتفك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل وابحث عن مصطلح "Free Netflix Accounts" باستخدام أداة البحث. انضم إلى جميع القنوات التي تظهر في البحث وتابعها لتلقي حسابات عمل مجانية.
نصيحة: تأكد من انضمامك فقط إلى قنوات حساب نتفليكس الشهيرة التي لديها عدد كبير من المشتركين وابقَ نشطًا عليها. بمجرد مشاركة قائمة الحسابات التي يقومون بها عادةً بانتظام ، اختر واحدة في أقرب وقت ممكن وحاول تسجيل الدخول إلى نتفليكس باستخدام بيانات الاعتماد التي اخترتها.
إذن، هذه هي الطرق السبعة الأساسية للحصول على حساب نتفليكي مجاني بخلاف البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب نتفليكي المجاني اللذين تمت مشاركتهما أعلاه. الآن ، دعني أوضح لك فوائد حساب نتفليكي المجاني.

فوائد حساب نتفليكس المجاني

عندما نحصل على شيء ما مجانًا ، فإن الفائدة لا تهم معظمنا حقًا ، ولكن لا يزال البعض منكم يرغب في معرفة الفوائد. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، سأشارك الفوائد الحقيقية لحساب نتفليكس المجاني.

الوصول الكامل إلى نتفليكس


قد يشك بعضكم في أنه باستخدام حساب نتفليكس مجاني، لن تتمكن من الوصول إلى الإصدار الكامل من نتفليكس.

حسنًا، هذا خطأ ستتمكن من الوصول إلى الإصدار الكامل من نتفليكس باستخدام حساب نتفليكس مجاني.

نعم، قد تواجه بعض القيود بسبب الخطة التي حصلت عليها مع حساب نتفليكس المجاني المقدم. وفقًا لخطتك، ستتمكن من الوصول إلى الميزات الممكنة التي توفرها نتفليكس لمستخدميها المشتركين.

مرفق التنزيل


إذا وجدت شيئًا مثيرًا للاهتمام ولكن ليس لديك اتصال إنترنت ثابت أو وقت لمشاهدته، فيمكنك تنزيله ومشاهدته وقتما تشاء.

هذا ممكن من خلال وسيلة التنزيل التي تقدمها نتفليكس لجميع مستخدميها، في جميع الخطط. ولا توجد رسوم إضافية لذلك، فهذه الميزة
 مضمنة في جميع الخطط الأربع التي تقدمها نتفليكس حاليًا.

باستخدام وسيلة التنزيل ، يمكنك اختيار جودة الفيديو التي تريد تنزيلها. سيظهر هذا الخيار بمجرد طلب التنزيل بالنقر فوق زر التنزيل على نتفليكس أثناء بث مقاطع الفيديو.

دفق بدقة 4K / Ultra HD



إذا كان لديك خطة قياسية أو أعلى مع حسابات نتفليكس المجانية المقدمة أعلاه ، فستتمكن من بث مقاطع الفيديو على نتفليكس بدقة 4K / Ultra HD.

لا تتمتع جميع منصات دفق الفيديو بهذه الميزة ، حتى أولئك الذين يتقاضون رسومًا أعلى من نتفليكس عند الاشتراك لديهم جودة 1080 بكسل فقط.

حسنًا ، أفضل جزء في نتفليكس هو أنه يمكنك دفق أي فيديو بأعلى جودة 4K. وهذه الميزة مرضية للغاية لمستخدمي حسابات نتفليكس المجانية.

اربع شاشة


أكبر عيب في التلفزيون الآن هو أن شخصًا واحدًا فقط يمكنه استخدام التلفزيون في كل مرة. حسنًا ، يختلف البرنامج النصي لخدمات البث عبر الإنترنت مثل نتفليكس.

ومع ذلك، باستخدام حساب نتفليكس المجاني، يمكنك مشاركة الشاشة مع 4 أفراد آخرين من العائلة أو الأصدقاء. هذا يعني أنه سيتمكن أربعة أشخاص من الاستفادة من حساب نتفليكس واحد في المرة الواحدة.

يمكن لهؤلاء الأشخاص الأربعة اختيار أفلامهم أو مواسمهم المفضلة لمشاهدتها بشكل منفصل. هذه هي الميزة والميزة الرئيسية لـ نتفليكس.

إذن ، هذه هي مزايا حسابات نتفليكس المجانية التي لا تختلف عن الميزات الفعلية لـ نتفليكس. حسنًا ، لقد وصلنا الآن إلى هنا ، دعونا نجيب على بعض الأسئلة المتداولة.

***********************************

الأسئلة الشائعة حول حسابات نتفليكس المجانية

إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول حساب نتفليكس مجاني ، فيمكنك العثور على الإجابة هنا.

كيف يمكنني الحصول على حساب نتفليكس مجاني؟

للحصول على حساب نتفليكس مجاني ، يمكنك الاستفادة من فترة الإصدار التجريبي من نتفليكس وتجربة النظام الأساسي لمعرفة ما إذا كان يناسب متطلباتك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الحصول على حساب مجاني من المستخدمين الآخرين الذين اشتركوا في نتفليكس بخطة قياسية أو أعلى. أو يمكنك أيضًا استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور نتفليكس المجانيين اللذين قدمناهما هنا. يعمل نتفليكس MOD Apk أيضًا بشكل جيد تمامًا ، فهو يتيح لك الوصول إلى نتفليكس دون أي حساب.

هل يمكنني الحصول على حساب نتفليكس مجاني في الفلبين؟

نعم ، يمكن لأي شخص الحصول على حساب نتفليكس مجاني في الفلبين. يتم دعم اسم مستخدم وكلمة مرور نتفليكس مجانًا في جميع المناطق ، والشيء الوحيد الذي عليك فعله هو استخدام تفاصيل الحساب المجانية ، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ، وتقديم الرمز البريدي لمنطقتك. هذا كل شيء ، بعد ذلك ستتمكن من الوصول إلى حساب نتفليكس الخاص بك من أي مكان في العالم.

قد لا يتوفر خيار الإصدار التجريبي من نتفليكس في الفلبين ، تأكد من التحقق من ذلك من الموقع الرسمي.

هل استخدام حساب نتفليكس المجاني آمن؟

نعم ، إنه آمن تمامًا للاستخدام في معظم المناطق إلا إذا كنت تخدع نتفليكس بمعرفات تم إنشاؤها بواسطة منشئ حساب نتفليكس المجاني. جميع حسابات نتفليكس المجانية المتوفرة هنا هي حسابات أصلية ، وبالتالي لن تواجه مشكلة بعد استخدامها. تم اختيار الحسابات المجانية من قنوات تيليجرام وبعض المصادر الأخرى الصالحة.

هل يجب أن أستخدم حساب نتفليكس مجانيًا تم إنشاؤه بواسطة منشئ حساب نتفليكس؟

يجب ألا تستخدمه لأنهم يستخدمون اختراقًا للسماح للمعرفات التي تم إنشاؤها بالعمل على نتفليكس. تعمل شركة دفق الفيديو أيضًا على حظر عمليات تسجيل الدخول المزيفة من المعرفات المزيفة. قد يبدو أن هذه المعرفات التي تم إنشاؤها تعمل من أجلك ولكن هذا قد يضعك في مأزق لأنه غير قانوني تمامًا. في هذه الأثناء ، ستواجه بعض المخاطر أثناء استخدام حساب نتفليكس مجاني تم إنشاؤه بواسطة نتفليكس Account Generator. نوصي بشدة بتجاهل هذه الأدوات لتجنب المشاكل التي لا طائل من ورائها.

استنتاج

الآن، لقد وصلت إلى الحد الأدنى من هذه المقالة وحتى الآن، ناقشنا كل شيء تقريبًا حول حساب نتفليكس المجاني.

إذا كنت ستستخدم حساب نتفليكس المذكور أعلاه، فأنت بحاجة إلى معرفة أنه قد يعمل لبضعة أيام. تم أخذ جميع حسابات نتفليكس التي تمت مشاركتها أعلاه من مصادر صالحة، وسيعمل بعضها ولن يعمل البعض الآخر.

لكننا نشجعك على تجربة جميع الحسابات المدرجة حتى تجد حسابًا يعمل ثم تلتزم به طالما أنه يعمل.

نقوم بتحديث قائمة حسابات نتفليكس المجانية بانتظام ونحاول توفير حسابات العمل قدر الإمكان. إذا كانت لديك أي أسئلة حول حساب نتفليكس المجاني لم تتم الإجابة عليها في قسم الأسئلة الشائعة، فيمكنك طرحها في التعليقات أدناه.

أيضًا، أخبرنا بأفكارك حول هذه المقالة على حسابات نتفليكس المجانية وشاركها مع أصدقائك إذا أعجبك ذلك.

COMMENTS

الاسم

اخبار ومقالات,4,البيتكوين,1,العاب لربح المال الحقيقي,1,العملات الرقمية,3,اندرويد,1,ببجي,2,ببجي موبايل,2,بلايستيشن,1,ربح,2,فورت نايت,1,نتفليكس,1,BTC,1,Netflix,1,Pi Network,1,
rtl
item
عرب بايونيرز: حسابات نتفليكس مجانية وكلمات مرور محدثة 2021 (شغالة)
حسابات نتفليكس مجانية وكلمات مرور محدثة 2021 (شغالة)
قمنا بجمع حسابات نتفليكس مجانية من مصادر مختلفة تعد بالعمل. قائمة بحسابات وكلمات مرور نتفليكس العاملة مجانًا
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiQrGIfEVMjflQEcc4y2cRxsLF2IgWU3pbKrRDPkZ2gchJJEU-tKIWruttAzv43trmye2L0sAl1xkA9NnBBbCwOXa2TajXJAnAfzVsN4_xOhN0yl3aSrL0MCR9RqzLNN9X2zj0c7Qd-5s-D/s16000/Get-Free-Netflix-Accounts.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiQrGIfEVMjflQEcc4y2cRxsLF2IgWU3pbKrRDPkZ2gchJJEU-tKIWruttAzv43trmye2L0sAl1xkA9NnBBbCwOXa2TajXJAnAfzVsN4_xOhN0yl3aSrL0MCR9RqzLNN9X2zj0c7Qd-5s-D/s72-c/Get-Free-Netflix-Accounts.jpg
عرب بايونيرز
https://www.arabpioneerz.com/2021/10/Get-Free-Netflex-Accounts.html
https://www.arabpioneerz.com/
https://www.arabpioneerz.com/
https://www.arabpioneerz.com/2021/10/Get-Free-Netflex-Accounts.html
true
7333277872948482440
UTF-8
تم تحميل جميع المنشورات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف من طريق الصفحة الرئيسية الصفحات POSTS مشاهدة الكل موصى به لك ملصق أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي منشور يتطابق مع طلبك رجوع الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس جمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat الثاني فبراير مارس أبريل ايو مايو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr ايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن منذ 1 دقيقة منذ $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة منذ $$1$$ ساعات في الامس قبل $$1$$ يوم قبل $$1$$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون يتبع هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك انسخ كل الأكواد حدد كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات