--> 5 العاب لربح المال الحقيقي إصداراتها في عام 2022 | عرب بايونيرز

5 العاب لربح المال الحقيقي إصداراتها في عام 2022

شارك:

العاب لربح المال الحقيقي


ما هي أفضل الألعاب العاب لربح المال الحقيقي لتتبعها في شهر يناير؟ ستصدر بعض الألعاب تحديثًا رئيسيًا بينما سيكون للألعاب الأخرى أول عرض مسبق لها. بصفتك لاعبًا تربح من اللعب، فأنت دائمًا ما تبحث عن النجاح الكبير التالي ،

ولكن لا ينبغي لنا أيضًا أن ننسى أننا ما زلنا في وقت مبكر جدًا. تقدم هذه المقالة 5 العاب لربح المال الحقيقي إصداراتها في عام 2022 لتتبعها في شهر يناير.

يرجى الملاحظة. لا تتعلق هذه القائمة بإطلاق الألعاب، ولكنها تتعلق بما هو شائع أو لا يزال قيد التطوير. ستكون أسباب ذكر هذه الألعاب في هذه المقالة متنوعة، بدءًا من فرص الكسب الجيدة إلى الاستثمارات الشيقة ، وصولاً إلى "هذه اللعبة تبدو جيدة.

بالإضافة إلى ذلك نريد تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من الألعاب ، حتى لا نذكر Axie Infinity و Alien Worlds و Sorare كل شهر. ومع ذلك مهما كان السبب سنشرح سبب كون هذه الألعاب التي يتم اللعب بها من أجل كسب جزء من اختيارنا لشهر يناير. هذه هي المسرحية!

العاب لربح المال الحقيقي

Mobox: MoMoVerse - أصبح DeFi هو GameFi  وأصبح الآن عالمًا للألعاب

أطلقت Mobox المرحلة الأولى من Mobox MoMoverse في السادس من ديسمبر. تتحول Mobox NFTs الحالية إلى صور رمزية لنظام مهمات يومية مع ميكانيكا اللعب للربح. خلال مرحلة ألفا سيتمكن اللاعبون من اختبار لعبة MoMoWorld والحصول على مكافآت MBOX.

بمجرد اكتمال Alpha المفتوحة سيتم إطلاق الإصدار الرسمي ، بما في ذلك سوق NFT. من بين جميع منتجات GameFi الموجودة في السوق ، كان هذا المنتج يبني وينمو نظامه الإيكولوجي باستمرار منذ إطلاقه في أبريل.

لا تتوقع أي شيء مثل لعبة MMO حتى الآن، ولكن يبدو أيضًا أن الجميع يصنعون عوالم افتراضية في الوقت الحاضر.

KXA - ارتقِ بـ Fantasy Play-to-win MMORPG GameFi إلى المستوى التالي

Kryxivia هي لعبة Fantasy Play-to-win 3D MMORPG يمكن تشغيلها مباشرة في أي متصفح حديث وهي متاحة على الموقع الإلكتروني kryxivia.io

استمتع بتجربة ممتعة وتعاونية أثناء ربح Crypto-Currency و NFT الفريد من خلال لعب Kryxivia. يمكنك بناء شخصيتك الخاصة، والقتال في الأبراج المحصنة ضد الرؤساء ومشاركة عملتك في البنك والنهب من زراعة العناصر الخاصة

وإلقاء التعويذات الواردة من الأحجار الكريمة السحرية المسماة Kryxit والتي يمكن ربطها بالعناصر الخاصة بك للوصول إليها.

نظرًا لأن اللعبة في مراحلها الأولى  يمكنك أيضًا المشاركة في لعبة kryxivia ،والحصول على NFTs الفريدة وأيضًا المشاركة في الإصدار التجريبي المغلق من اللعبة

Doctor Who: Worlds Apart - أول إصدار قابل للعب قادم قبل نهاية العام

لم تكشف Reality Gaming Group و BBC Studios عن تاريخ إطلاقها بعد، ولكن سيتم إطلاق أول نسخة تجريبية قابلة للتشغيل من لعبة بطاقات التداول Doctor Who: Worlds Apart هذا الشهر. ستحتاج إلى رمز مؤسس للانضمام إلى هذا الإصدار الأولي.

يخطط الفريق أيضًا لعملية بيع جديدة لـ Founder Tokens في مكان ما هذا الشهر، ولكن مرة أخرى لا توجد تفاصيل حتى الآن.

The Sandbox - لعبة ألفا مفتوحة للجميع، ولعب لكسبها بالنسبة للبعض

يمكن لأي شخص يمتلك Alpha Pass NFT الوصول إلى جزء اللعب من أجل الربح في The Sandbox. بعد انتظار طويل، يمكن للاعبين أن يغمسوا أصابعهم أخيرًا في نسخة مبكرة مما سيصبح Sandbox. على الرغم من أن غالبية اللاعبين لن يتمكنوا من الوصول إلى آليات الكسب.

فإنهم يحصلون على فكرة عما ستصبح عليه النسخة الكاملة من The Sandbox. إذا كنت من هواة اللعب بهدف الربح ، فستحتاج إلى تجربة هذه اللعبة.

عالم Sipheria - SIPHER قادم ، NFT هنا ، لكن لا توجد لعبة بعد

نتوقع أن نسمع المزيد عن عالم Sipheria العام المقبل. في الوقت الحالي ، يجب أن يتم توفير مجموعتين من مجموعات NFT. ستصبح كل شخصية في هذه المجموعات شخصيات قابلة للعب في اللعبة الكاملة في السادس من كانون الأول (ديسمبر) 2021 .

أجرى الفريق عملية بيع رمزية عامة على موقع الويب الخاص بهم ، لذا تأكد من التحقق من ذلك إذا كنت تريد أن تكون مبكرًا.

يتيح NFT في بيئة VR تجربة واقعية مع الإبداع والتعبير ، ويسهل التنشئة الاجتماعية وقبول المشاعر.

إيجابيات وسلبيات ألعاب NFT

NFT هي الأصول الرقمية الفريدة النادرة التي لديها فرصة لتقديرها.

أصبحت ألعاب الفيديو المستندة إلى NFT مثل Axie Infinity أكثر انتشارًا حيث أطلق المطورون الناشئون والقائمون ألعابهم المستندة إلى NFT. يمكن أن توفر هذه الألعاب ملاذًا ممتعًا للهروب من الواقع.

مزايا NFT

العاب لربح المال الحقيقي
حل لترخيص الإبداعات الرقمية: لا يمكن ببساطة نسخ NFT أو نسخها إلى أجل غير مسمى. يرتبط كل واحد منهم بقيمة مختلفة ، حيث يوجد كل رمز مميز غير قابل للاستبدال في دفتر أستاذ رقمي لامركزي يعتمد على تقنية blockchain.

إمكانية الربح من الأصول الرقمية: يعتبر تحقيق الدخل فائدة أخرى محتملة لـ NFT. يعني تحويل العناصر الرقمية إلى أصول رقمية بشكل أساسي تخصيص قيمة نقدية لها. المرحلة الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال هي تسييل الأعمال الفنية الرقمية.

أصبحت العديد من ميمات الإنترنت أيضًا أصولًا رقمية ، مثل مقطع الفيديو الفيروسي Charlie Bit My Finger و Disaster Girl meme و Nyan Cat على YouTube و Doge meme الشهير الذي بيع بمبلغ 4 ملايين دولار في يونيو 2021.

المقتنيات وجمع التبرعات والألعاب: أصبحت المقتنيات المادية مثل بطاقات البيسبول والـ NBA أصولًا رقمية من خلال إنشاء معادلاتها الرقمية وعرضها برموز غير قابلة للاستبدال. يمكن أن يشكل ترميز هذه الأصول داخل اللعبة أيضًا أساسًا لتطوير ألعاب الفيديو التي يتم لعبها لكسبها.

الاستثمار والتداول في الرموز غير القابلة للفطريات: يؤدي تحويل الملفات الرقمية إلى أصول رقمية غير قابلة للاستغناء إلى فرض قيود على التسليم. ما هو أكثر إثارة للاهتمام؟ لا يمكنك في الواقع أن تلعب اللعبة ولا يزال بإمكانك جني الأموال من عناصر NFT.

على سبيل المثال ، تم بيع المجموعة الرقمية "CryptoPunk # 3100" لأول مرة مقابل 2127 دولارًا في عام 2017 ، عندما تم بيعها إلى جامع آخر في عام 2021 ، حقق المجمع الأصلي أكثر من 7.5 مليون دولار مقابل الاستثمار.

عيوب الرموز غير القابلة للفصل

ضجيج NFT ومخاوفه بشأن عدم اليقين: يعتقد أولئك الذين اشتروا أصولًا رقمية من نوع NFT أن ما لديهم هو استثمار. ومع ذلك ، أدى الهوس الحالي بشراء هذه الأصول إلى تشبيه العديد من الخبراء بظاهرة الفقاعة الاقتصادية التي ستنهار في نهاية المطاف في استثمارات NFT.

العاب لربح المال الحقيقي
بالطبع أثبتت العديد من الرموز غير القابلة للاستبدال قيمتها وإمكانية نموها ، ولكن لا يزال هناك مجال للمضاربة المفرطة والرعي في استثمارات NFT.

القضايا البيئية لتقنية Blockchain: من العيوب الملحوظة لـ NFT أن تقنية blockchain الأساسية التي تدعم تطورها ، لها تأثير كبير على البيئة. تذكر أن العالم لا يزال يعتمد على استهلاك الوقود الأحفوري لتوليد الكهرباء.

أسئلة وأجوبة حول ألعاب NFT

س 1. كيف تدخل مساحة الألعاب؟

يسمح نموذج التشفير الجديد للاعبين باستثمار الوقت و / أو المال في تأمين عناصر NFT داخل اللعبة. يمكنك الاحتفاظ بهذه العناصر في مخزونك أو محفظة NFT الخاصة بك ومع انضمام المزيد من الأشخاص إلى اللعبة.

يزداد الطلب على هذه العناصر ويمكنك بيعها مرة أخرى بعملة حقيقية. نظرًا لأن اللاعبين يلعبون الألعاب على الهواتف المحمولة ووحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر على الإنترنت وغير متصل ، فإن الإيرادات المتأتية من NFTs هذه تذهب نحو تمويل ميزة اللعب من أجل الربح في اللعبة.

س 2. ما هي محافظ العملات المشفرة؟

المحفظة المشفرة هي مكان يمكنك من خلاله الحفاظ على أمان أصولك المشفرة. هناك العديد من الأنواع المختلفة لمحافظ العملات المشفرة ، ومع ذلك ، فإن أكثرها شيوعًا هي المحافظ المستضافة والمحافظ غير المحتفظ بها ومحافظ الأجهزة.

س 3. ما هي المعاملات داخل اللعبة؟

تشير المعاملات داخل اللعبة إلى العناصر أو النقاط التي يمكن للاعب شراؤها لاستخدامها في العالم الافتراضي لتحسين الشخصية أو تحسين تجربة اللعب. عمليات الشراء داخل اللعبة هذه هي الوسيلة الأساسية التي تولد من خلالها الألعاب المجانية أرباحًا لمنشئيها.

الخلاصة: ما هي لعبة NFT التي يجب أن تلعبها أو تستثمر فيها؟

تم دمج ألعاب NFT المذكورة أعلاه بشكل فعال في صناعة الألعاب مثل قطعة اللغز. نظرًا لأنها مسلية للغاية ومربحة للغاية، يستمتع اللاعبون ببعض أنواع الألعاب المفضلة لديهم بينما يشاركون أيضًا في طليعة جنون NFT الحالي.

العاب لربح المال الحقيقي
اعتبارًا من عام 2021 ، ارتفعت معدلات ملكية العملات الرقمية العالمية بمعدل 3.9٪ ، مع أكثر من 300 مليون مستخدم للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.

وفقًا لبحوث الدراسة فإن 38 ٪ منهم هم من جيل الألفية الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 38 عامًا ، وهم أكبر فئة عمرية.

تعتبر ألعاب فيديو NFT مفهومًا جديدًا نسبيًا ، وكان الناس يقفزون إلى عربة التشفير ، ويرجع ذلك أساسًا إلى العوائد الجيدة التي يضمنونها في العالم الحقيقي. الندرة والملكية المثبتة والقدرة على نقل الأصول إلى لاعب آخر تجعل الأمر أكثر تطلبًا.

مع تزايد الاهتمام بالمستثمرين الملياردير وتجار التجزئة ، هناك إمكانية هائلة لأن تصبح العملات المشفرة أكثر انخراطًا في صناعة الألعاب.

هناك العديد من الألعاب قيد التطوير منذ عام 2021 وبعضها موجود بالفعل في السوق. لقد خططت لعبة 2022 بالفعل لإصدار العديد من الألعاب. لذلك، يتمتع أي شخص موجود حاليًا في هذا الفضاء بميزة الحركة المبكرة إنه يتخلص من الوسطاء ويأخذنا خطوة في اتجاه المستقبل.

COMMENTS

الاسم

اخبار ومقالات,4,البيتكوين,1,العاب لربح المال الحقيقي,1,العملات الرقمية,3,اندرويد,1,ببجي,2,ببجي موبايل,2,بلايستيشن,1,ربح,2,فورت نايت,1,نتفليكس,1,BTC,1,Netflix,1,Pi Network,1,
rtl
item
عرب بايونيرز: 5 العاب لربح المال الحقيقي إصداراتها في عام 2022
5 العاب لربح المال الحقيقي إصداراتها في عام 2022
تقدم هذه المقالة 5 العاب لربح المال الحقيقي إصداراتها في عام 2022 لتتبعها في شهر ينايرتتعلق هاته القائمة ايضا بما هو شائع أو لا يزال قيد التطوير.
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgfEk7sCZ4GD1zlYaxeUZ0KloLc4Ze5I4hFztZaRTvIg2s34ded4cLx4SBBkaPidMC55SstvR6DQDtUGI6Mr-smUTb0rMESWCXOJqjHgnp_OZqIj6kynJcQSORNZIr3Z5GR-hhToecUVBAf93UE1wvxJiZdF7T8K6V4v7w_oQkiKxz9srXuUGlD20tfYA=w640-h360
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgfEk7sCZ4GD1zlYaxeUZ0KloLc4Ze5I4hFztZaRTvIg2s34ded4cLx4SBBkaPidMC55SstvR6DQDtUGI6Mr-smUTb0rMESWCXOJqjHgnp_OZqIj6kynJcQSORNZIr3Z5GR-hhToecUVBAf93UE1wvxJiZdF7T8K6V4v7w_oQkiKxz9srXuUGlD20tfYA=s72-w640-c-h360
عرب بايونيرز
https://www.arabpioneerz.com/2022/01/earn-money-playing-games.html
https://www.arabpioneerz.com/
https://www.arabpioneerz.com/
https://www.arabpioneerz.com/2022/01/earn-money-playing-games.html
true
7333277872948482440
UTF-8
تم تحميل جميع المنشورات لم يتم العثور على أية مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف من طريق الصفحة الرئيسية الصفحات POSTS مشاهدة الكل موصى به لك ملصق أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي منشور يتطابق مع طلبك رجوع الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس جمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat الثاني فبراير مارس أبريل ايو مايو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr ايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن منذ 1 دقيقة منذ $$1$$ دقيقة منذ 1 ساعة منذ $$1$$ ساعات في الامس قبل $$1$$ يوم قبل $$1$$ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون يتبع هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط الموجود على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك انسخ كل الأكواد حدد كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات